حصل فريق نادي المناظرات والفكر في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، على المركز السابع على مستوى العالم في بطولة مناظرات قطرالرابعة للجامعات باللغة العربية 2017 ، بعد النتائج الباهرة في الأدوار التأهيلية للبطولة ،وقد كانت البطولة بمشاركة "٨٧" فريقاً من جامعات عربية و عالمية من "٤٦٦" دولة حول العالم..حيث تأهل فريق نادي المناظرات والفكر للمشاركة في بطولة مناظرات قطرالرابعة للجامعات باللغةالعربية 2017 ، بعد حصوله على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية في بطولة مناظرات الأردن الثانية بمشاركة 17 جامعة اردنية والتي عقدت في شهر اذار 2017.

وشكررئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهورالرفاعي،طلبة أعضاء النادي على هذا الانجاز المتميز، وكل من كان له دورفي تحقيق هذا الانجاز من عمادة شؤون الطلبة في الجامعة .

هذا وأعرب الدكتورالرفاعي،عن اعتزازه وفخره بإنجازات طلبة الجامعة المتتالية ،على كافة الأصعدة العلمية والأنشطة اللامنهجية ،وسعيهم لتحقيق المراكزالمتقدمة في مختلف المحافل المحلية والدولية،حيث تركز الجامعة على الانشطة اللامنهجية من خلال دعم الأندية الطلابية في الجامعة ،والتي تعكس توجهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة ،رئيس مجلس أمناء الجامعة ،في صقل مهارات الطلبة وتوسيع آفاقهم المعرفية، وتشجيعهم على الإبداع،وهوما ينتج جيل من الشباب الواعي الذي يدرك ما يريد،ويساهم في صنع القرار في القضايا المجتمعية.

والجدير بالذكر أن مدربة الفريق الطالبة نهى غناجة قد اختيرت لتشارك في تحكيم المناظرة النهائية لتكون بذلك أصغر طالبة عمراً في لجان التحكيم. كما حصل المتناظر "سامر مراد" على الترتيب الأول و المتناظر "عبدالرحمن الفتياني" على الترتيب الثاني مكرر على سلم أفضل المتحدثين على مستوى المتناظرين من الأردن